السبت، 19 يونيو 2021 12:30 مـ
القضية

أخبار اليمن

طلاب مؤسسه الصندوق الخيري يحصدون ١٤٨ مقعد من اجمالي ٢٧٧ ضمن الحفل السنوي لجامعه حضرموت للأوائل ومراتب الشرف والخريجين لهذا العام 2019 - 2021 م

القضية

شاركت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ممثله في مختص الطلاب المهندس علي حبيشان في الحفل السنوي الذي اقيم يوم امس الاحد و الذي تنظمه جامعة حضرموت لتكريم الاوائل والحاصلين على مراتب الشرف من خريجي العام 2019-2020م في قاعة علي هود باعباد .

حيث حصد طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين 148 مقعداً من اجمالي 277 مقعداً للاوائل ومراتب الشرف من خريجي العام 2019-2020.
وهذا الإنجاز ماهو الا حصيلة جهود و تعب هؤلاء المتميزين من أبناء المؤسسة التي تبذل قصارى جهدها في دعم ورعاية الطلاب المتفوقين منذ تأسيسها في العام 1989 ولغاية اليوم وهذا الانجاز يعزى الى رؤية واستراتيجية المؤسس الدكتور عمر بامحسون في رفده للوطن بكوادر شبابية متسلحة بالعلم والمعرفة لخدمة مجتمعهم.
وفي الاحتفاليه عبَّر الأستاذ الدكتور خالد الوصابي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني في كلمته التي القاها عبر برنامج الزوم عن تقديره العالي للجهود التي تبذلها قيادة جامعة حضرموت ممثلةً برئيسها الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس الجامعة ونوابه وعمادات الكليات وطواقم التدريس والموظفين وكل المنتسبين للجامعة، في سبيل استمرار الدراسة، والحفاظ على مكتسبات الجامعة، والرقي بها إلى مصاف الجامعات العريقة.

من طرفه أشاد اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية بالإتقان والتميز في فعاليات الجامعة، وحرصها الشديد على الحضور الفعال .

وتطرق الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش في كلمته التي ألقها إلى النجاحات التي تحققها الجامعة في مختلف المجالات، مقدمًا التهاني للأوائل والخريجين والحائزين على مرتبة الشرف في مساقات الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس في مختلف التخصصات ومن جميع الكليات، وكذلك مهنئًا أولياء الأمور على ما بذلوه تجاه أبنائهم وبناتهم ليصلوا إلى منصة التكريم والنجاح، شاكرًا الطاقم التدريسي بالجامعة على جهوده وشراكته في صنع هذا التألق والتفوق، ودعا للجميع بالتوفيق والسداد.